الجمعة، 30 يناير 2009

العرب ينطقون ولكنهم بكم ( مؤتمر دافوس )

العرب ينطقولن ولكنهم بكم ( مؤتمر دافوس )

إن أحداث غزة الأخيرة التي كشفت الكثير من المعادن على وجه الأرض تكشف المزيد من التخاذل العربي في نصرة القضية الفلسطينية ، إن المواقف التي نراها من الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز وما رأيناه على شاشاة التلفزة اليوم من رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان ليسحب البساط من تحت العرب الذين لا يجيدون إعمال عقولهم حيث بدأ بعض العالم العربي والإسلامي يشخص ببصرة نحو الجمهورية الإسلامية الإيرانية والبعض الأخر أدار طرفه نحو تركيا وكلا البلدين كانا مستعمرين للبلاد العربية فيما مضى .


لسنا بصدد ذكر تاريخ المنطقة والصراعات الدائرة آنذاك ، إنما نحن الأن نريد أن نستكشف المعدن العربي الذي يتمتع به قيادات الدول العربية التي لا نراها إلا في صف عدونا ونرى وقفه مشرفه للقضية الفلسطينية من الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز ومن رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوجان والتحرك الذي بدا به أثناء وقوع الجرائم الصهيونية ضد إخوتنا في غزة .
إن انسحاب رجب طيب أردوجان من مؤتمر دافوس والذي كان قد حضره كل من مون الأمين العام ( للرمم ) المتحدة التي تنخر جسد هذا العالم ، ورئيس دولة بني صهيون شمعون بيريس جزار قانا والمستضيف والأمين العام للدول العربية عمرو موسى الذي هب للسلام على أردوجان أثناء إنسحابه .


يبدوا أن معدن الحكومات التي تتحرك في نصرة القضية الفلسطينية بدا متأصلا ً أكثر من معادن القيادات العربية المتخاذلة العاجزة التي تفتقد القوة الكافية حتى للكلام ورغم أن العرب يمتلكون لسانا ً ينطقون به لينددوا إلا أنهم في ذات الوقت بكم عاجزين عن وضع حد للجرائم الصهيونية التي تتوالى على إخوتنا في فلسطين العربية المحتلة .
إن التاريخ الذي تغدقون الأموال لكاتبيه لن يرحمكم لديكم كاتب أو اثنين وللأمة كُتّاب وأقلام ، إن التاريخ لن يرحم هذه القيادات التي تختبئ في أوكارها .


حتى أن بعض العرب بدأ يخجل من كونه عربي بفعل الصمت المخيف من القيادات العربية على انتهاكات قوات الإحتلال الصهيوني في فلسطين وقوات الإحتلال الأمريكي في العراق بل وبعضهم راح يتمنى لو أنه ُ تركي أو فنزويلي أو أي من أي جهة تقوم بنصرة القضية الفلسطينية .
لذا نطالب الأطباء المختصين الذي يقومون بعلاج القادة العرب من الكشف عن معدنهم هل هم عرب أقحاح ؟! بالطبع ستكون عن إعلان النتيجه مفاجئة .

أرشيف المدونة الإلكترونية